صحيفة نوفل فلكس: قرأنا لكم  الصراع الازلي والاجابة عن التساؤلات في راية صديقي الشيطان رواية قصيرة من تسع صفحات

انه شخص سئهل هناك شر مطلق او خير مطلق؟ هل يتملكنا الشيطان في بعض الاحيان؟ هل الشر والخير بكل شخص فينا..الصراع الداخلي الازلي في الوجود بين الشر والخير.. عبر التاريخ اين تم سرد القصص والروايات والملاحم التاريخية عبر العصور والمجتماعات على مختلف انواعهاالشر والخير حتى تسجيد الشيطان صاحب الشر المطلق.. هنا نجد الحوار العميق بين الانسان والشيطان في روايةصديقي الشيطان” للكاتب المبدع محمود عيسى لن تكتفي بقراءة الصفحة الاولى  حتى تجد نفسك جزء من ذلك الحوار العميق في النفس البشريةهنا فرصتك للسفر في عالم خيالي حيث تحبث عن بعض الايجابات وتطرح الاسئلة….

بعد صدور الروايه عبر منصة نوفل فلكس حصلت الرواية على العديد من المشاهدات خلال فترة قصيرة.. اسلوب محمود عي» في السرد فريد من نوعه ربما يكون اشبه بمجموعة تساؤلات وتسجيد الشر الموجود في النفس البشرية…..

اقتباس

أتممت عامي الأربعين منذ بضعة أشهر ؛ نجوت من مقصلة الزواج ؛ اعيش بمفردي ؛ ملامحي نموذج للكائن المصري في سن الأربعين جسدي به طاولة خاصة لوضع كوب الشاي وهي بطني الكبير ؛ قوام ترهل خلف الجلوس علي المكتب ؛ بشرة خمرية ؛ عيون تكاد تغلق خلف النظارة ؛ انف طويل بما يكفي كي يحمل النظارة ويسمح لي بالتنفس ؛ شعر اسود كثيف لم تتطاير منه شعيرات بعد ، ولكن اصابه الوقار الابيض …..يتبع

 

رواية صديقي الشيطان

 

رابط الراوية

https://cutt.us/85mwB