صحيفة نوفل فلكس: Justice League Dark يعيد إشعال الشرارة بين اثنين من أبطال DC

يعد John Constantine و Zatanna من أقوى الأبطال في DC Universe ، لكن كلاهما يشتركان في نفس الضعف لبعضهما البعض. الأبطال الخارقين المدفوعين بطريقة غامضة لديهم تاريخ طويل معًا ودخلوا في علاقة رومانسية عدة مرات ، فقط لكي ينهاروا باستمرار.

يشير مشهد موجز في قصة جديدة لـ Justice League Dark في Justice League إلى أنهم قد يكونون على وشك المحاولة مرة أخرى ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو فكرة سيئة ، إلا أن اللحظة حلوة حقًا وتسلط الضوء على مدى اهتمام John ب Zatanna.
يعود تاريخ جون وزاتانا إلى عقود. التقى التجسد الأصلي لجون ، الذي لعب دور البطولة في Hellblazer ، مع Zatanna في سان فرانسيسكو في السبعينيات ، وبدأ الاثنان في المواعدة بعد فترة وجيزة. كان والد زاتانا ، جيوفاني زاتارا ، قلقًا بشأن تأثير قسطنطين على ابنته. في قصة “القوطية الأمريكية” الشهيرة في The Saga of the Swamp Thing ، كان Zatanna من بين مجموعة من المتصوفة الذين جندهم جون لمحاربة وحش الشر العظيم. أصر جيوفاني على مرافقتهم في مهمتهم. أثناء جلسة استماع ، كان الوحش على وشك قتل Zatanna ، لكن جيوفاني ضحى بحياته لإنقاذ ابنته. على الرغم من ذلك ، ظل Zatanna ودودًا مع John الأصلي ، وأصبحت العلاقة بين الاثنين مغازلة مرة أخرى في بعض الأحيان في Hellblazer. في التجسيدات اللاحقة ، غالبًا ما أظهر Zatanna أنه أكثر ريبة واستياء تجاه قسنطينة بشكل عام.


ظهر جون وزاتانا جنبًا إلى جنب بشكل متكرر أكثر منذ إنشاء Justice League Dark في بداية الجديد 52. استمرت علاقتهما في التحول من علاقة رومانسية إلى أخرى صراع ، إلى صداقات أفلاطونية ، والعودة معًا مرة أخرى ، لكنهم ظلوا دائمًا فريقًا فعالًا. الآن ، في عصر Infinite Frontier ، يبدو أنهم قد يكونون على وشك الرومانسية الجديدة.

الرومانسية بين جون و “زي” ، كما يسميها غالبًا Zatanna ، كانت أيضًا جزءًا مهمًا من أفلام الرسوم المتحركة Justice League Dark. ومع ذلك ، اتخذت علاقتهما منعطفًا أكثر قتامة عندما مات زاتانا ، وألقى جون باللوم على نفسه. في حين أنه من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان الزوجان سيقابلان مصيرًا مشابهًا في DC Universe الحديث ، إلا أن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان هؤلاء المتصوفة المتقاطعين بالنجوم سيجدون سحر الحب الدائم مع بعضهم البعض.

المصدر: كوميكس نيوز

Shopping Cart