Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: ياشايمي (Yashaki) الأميرة نصف شيطان TV Anime تحصل على تكملة للجزء الثاني

الحلقة الأخيرة في ياشيمي: أميرة نصف شيطان
أعلن فيلم (Han’yō no Yasha Hime) المنبثق عن سلسلة Inuyasha للمخرج روميكو تاكاهاشي يوم السبت أن إنتاج الجزء الثاني ، Ni no Sh (الجزء الثاني) ، قد تمت إضاءته باللون الأخضر. يظهر الإعلان التشويقي للإعلان ابنة سيسشومارو تووا هيغوراشي.

تم عرض الأنمي لأول مرة في اليابان في 3 أكتوبر. بدأت شركة Viz Media في بث الأنمي بترجمة باللغة الإنجليزية على Crunchyroll و Funimation و Hulu في نفس اليوم في مناطق أمريكا الشمالية واللاتينية. تتعاون Funimation مع Viz Media لإصدار الدبلجة الإنجليزية للأنمي.

تمتلك Viz حقوق “البث الرقمي ، EST ، والفيديو المنزلي” للأنمي في أقاليم أمريكا الشمالية واللاتينية. تصف الشركة “الأنمي الجديد من عالم إينوياشا”:

انطلقت ابنتا Sesshomaru و Inuyasha في رحلة تتجاوز الزمن!
في اليابان الإقطاعية ، يتم فصل التوأم نصف الشيطاني تووا وسيتسونا عن بعضهما البعض أثناء حريق غابة. أثناء البحث يائسًا عن أختها الصغرى ، تتجول تووا في نفق غامض يرسلها إلى اليابان الحالية ، حيث وجدها شقيق كاجومي هيجوراشي ، سوتا ، وعائلته وقاموا بتربيتها.

بعد عشر سنوات ، أعيد فتح النفق الذي يربط بين العصرين ، مما سمح لم شمل تووا مع سيتسونا ، الذي أصبح الآن قاتلًا شيطانيًا يعمل لصالح كوهاكو. ولكن لصدمة تووا ، يبدو أن سيتسونا فقدت كل ذكريات أختها الكبرى.

انضمت موروها ، ابنة إينوياشا وكاغومي ، إلى سفر الشابات الثلاث بين الحقبتين في مغامرة لاستعادة ماضيهن المفقود.

أطلق تاكاهاشي كتاب Inuyasha manga الأصلي في Weekly Shonen Sunday في عام 1996 ، وانتهى في عام 2008. قام Viz بترخيص ونشر جميع مجلدات المانجا البالغ عددها 56 في أمريكا الشمالية.

مسلسل أنمي إينوياشا المكون من 167 حلقة والمبني على المانجا استمر من 2000 إلى 2004. تتمة الأنمي المكون من 26 حلقة بعنوان InuYasha: The Final Act ثم استمر من 2009-2010. لقد ألهم المسلسل أربعة أفلام وأنمي قصير مدته 30 دقيقة. بدأت Viz في إطلاق الأنمي على قرص Blu-ray العام الماضي.

المصدر انمي نيوز