Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: هجوم العمالقة اعلان الحلقة 76

 

مع إعلان أن الأنمي سيعرض الحلقة 76 “Danzai” (“Sentencin”) “الشتاء القادم” على قناة NHK General في اليابان. يصف Funimation نافذة إصدار الحلقة بأنها “شتاء 2022”.

 

تم عرض أول موسم للأنمي التلفزيوني لأول مرة في أبريل 2013 ، وتم عرض الموسم الثاني لأول مرة في أبريل 2017. تم عرض الجزء الأول من الموسم الثالث لأول مرة في يوليو 2018 ، وتم عرض النصف الثاني لأول مرة في اليابان على قناة NHK General في أبريل 2019.

هاجيمي إيساياما
أطلقت
المانجا الأصلية في مجلة Bessats Shōnen Magazine في Kodansha في عام 2009. تنشر Kodansha Comics المانجا باللغة الإنجليزية رقميًا وفي الطباعة.

ستنتهي المانجا في عدد مايو من مجلة Bessatsu Shōnen التابعة لكودانشا في 9 أبريل ، بعد 11 عامًا ونصف من التسلسل. سيتم شحن الحجم 34 والأخير من المانجا في 9 يونيو.

تحديث: كتب Crunchyroll أن حساب Twitter الرسمي للأنمي يؤكد “المزيد من الحلقات” ، على الرغم من أن الإعلان الأصلي حدد “الحلقة 76” فقط.

التحديث 2: أزال Crunchyroll النص “المزيد من الحلقات” من مقالته ، ولكن ليس من منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي.

يسرد جزء من الموقع الرسمي للأنمي إعلان الفيديو على أنه فيديو خاص “TV Anime Attack on Titan The Final Season Part 2” ، ولكن ليس في أي مكان آخر على الموقع أو في الفيديو نفسه.

نشرت الممثلة الصوتية الرئيسية Yui Ishikawa (ميكاسا) (وحساب الأنمي الرسمي الذي تم إعادة تغريده) على Twitter أن “The TV Anime Attack on Titan الموسم الأخير مستمر (الحلقة 76” الحكم “~) ، ومن المقرر أن تبث” الشتاء القادم “على NHK عام!”

المصدر انمي نيوز