صحيفة نوفل فلكس: مارفل.. كشف شرير شبح صغير يدعى الجرم السماوي عن الحقائق المظلمة

خلال الخطيئة الأصلية ، كشف شرير شبح صغير يدعى الجرم السماوي عن الحقائق المظلمة لكون مارفل … وكشف عن أغرب قوته.
الجرم السماوي الخطيئة الأصلية
كشفت قصة كروس أوفر أوريجينال سين من تأليف جيسون آرون ومايك ديوداتو الابن عن الأسرار المظلمة لكون مارفل ، والتي تم الكشف عنها من قبل شرير شبح رايدر غير مهم يُدعى أورب. بعد العثور على Uatu the Watcher مقتولًا على سطح القمر ، اختفت عينه ، وأخذت Orb منها.

كونه مجرد شخص لديه مقلة للرأس ، كان Orb مرشحًا مفاجئًا ليصبح محور التركيز الرئيسي لمثل هذا الحدث الكبير. باستخدام عين المراقب ، كشف عن كل ما رآه المراقب على الإطلاق ، وأطلق العنان لهذه الحقائق في انفجار واحد. تمزق هذه الأسرار المنتقمون لأن كل شخصية مجبرة على إعادة فحص ماضيها. وسط كل هذه الفوضى ، قد يكون من السهل التغاضي عن أحد أروع التفاصيل التي تم الكشف عنها حول هذا الشرير الخارق Z-list.

تم إنشاء Orb بواسطة Jason Aaron و Tan Eng Huat ، وهو في الواقع الشرير الثاني الذي يحمل هذا الاسم ، وكلاهما كانا من أشرار Ghost Rider. وُلد بمقلة عين على رأسه ، الأمر الذي يمكن أن يجعل أشياء مثل الأكل أو التنفس صعبة لأسباب مفهومة. هذا في الواقع جزء أساسي من الشخصية ، وهو في نفس الوقت هزلي بشكل سخيف ومخيف حقًا.

يظهر تسلسل الفلاش باك في الإصدار رقم 3 من Original Sin الأحداث التي أدت إلى تورط الجرم السماوي. أثناء حديثه مع الأشرار Midas و Exterminatrix ، يوضح ، “هذا ما أفعله – أرى أشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها. وأحيانًا … أسرق مقل العيون وأتدحرج فيها عراة.” هذا الخط ، الذي يمثل تقاطع الفكاهة والرعب ، يتبعه الجرم السماوي يخبر Exterminatrix أنه “رأى” أنها فكرت في قتله سبع مرات. ترد بالتهديد بفعل ذلك بالضبط إذا لم يخلع قناعه ، وعند هذه النقطة ، يخبرها Orb أن هذا هو وجهه.

هنا ، يتم الكشف عن قوته الأكثر إثارة للاهتمام عندما تطلب Exterminatrix معرفة كيف يمكن لشخص بلا فم أن يتحدث. يقول أورب إن الأمر استغرق “وقتًا طويلاً للتعلم” وأنه كان قادرًا فقط على إصدار “أصوات إسفنجية”. هذه التفاصيل غريبة لكنها تكشف. الصوت هو مجرد اهتزازات تتحرك في الهواء. يتحدث الناس عن طريق اهتزاز أحبالهم الصوتية وتشكيل تلك الأصوات بأفواههم. من أجل التحدث ، يجب على Orb أن يهتز رأسه على شكل كرة العين بالكامل بطريقة تكرر أنماط الكلام التي يمكن للمرء أن يشكلها بفمه ، ويفعل ذلك دون أن يلاحظ الآخرون.

من المفترض أن يكون لديه شكل من أشكال الحبال الصوتية وأجهزة التنفس ، ولكن يمكن أن يحدث ذلك بسهولة من خلال بعض الظواهر الخارقة للطبيعة. كيف يفعل هذا هو حقا لغز طبي. في الواقع ، لا تزال العديد من التفاصيل حول Orb يكتنفها الغموض ، بما في ذلك اسمه الحقيقي. لكن الكشف عن خطابه صادم حقًا ، والسبب الوحيد لعدم مناقشة المزيد من الناس له هو بسبب كل الحقائق المروعة الأخرى التي تم الكشف عنها في الخطيئة الأصلية.

المصدر مارفل نيوز

Shopping Cart