Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: كشف عدد شهر مايو من مجلة Kiss Kodansha’s Kiss

كشف عدد شهر مايو من مجلة Kiss Kodansha’s Kiss يوم الخميس أن مانجا Takako Shimura حتى وإن كنا بالغين (Otona ni Nattemo) ستستأنف في العدد القادم من المجلة في 24 أبريل.

كانت المانجا قد توقفت في 25 يناير بسبب مرض شيمورا المفاجئ.

قامت شركة سفن سيز بترخيص المسلسل ، وهي تصف القصة:

أيانو ، معلمة في مدرسة ابتدائية في الثلاثينيات من عمرها ، تتوقف في حانة ذات يوم وتلتقي بصديقتها القديمة شوري. تتطاير الشرر أثناء الدردشة ، وقبل انتهاء الليل ، تدخل Ayano لتقبيل. شوري مفتونة لكنها مرتبكة … خاصة عندما تكتشف أن أيانو لديها زوج! كل من Ayano و Shuri على وشك اكتشاف أن الحب لا يصبح أسهل ، حتى مع تقدمك في السن.
أطلقت شيمورا المانجا في Kiss في مارس 2019.

تشتهر شيمورا بمانجا Wandering Son و Aoi Hana ، وكلاهما ألهم تعديلات مسلسلات الأنيمي التلفزيونية في عامي 2011 و 2009 على التوالي. كما أنها رسمت تصميمات الشخصيات الأصلية لأنيمي Aldnoah.Zero و Battery. رسمت مانجا قصيرة المدى لهذه الأخيرة. تصدر Fantagraphics Books كتابها Wandering Son manga في أمريكا الشمالية ، وتصدر Viz Media الآن Sweet Blue Flowers.

كان شيمورا يسلسل المانجا الجميلة اليومية في Feel Young بشكل غير منتظم منذ عام 2016. كان من المقرر أن تنتهي المانجا في إصدار المجلة في 8 فبراير. ومع ذلك ، فإن المانجا لم تنته في عدد مارس بسبب مرض Shimura المفاجئ ، و سيكشف حساب Twitter في وقت لاحق عندما تنشر Shodensha الفصل الأخير.

 

المصدر انمي نيوز