Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر المطمئنين ، فُقدت أجزاء من الشيطان الأسطوري..يتبع

عقدت الإذاعة التليفزيونية MBS جلسة عن بعد للكشف عن جدول برامجها المحدث لموسم الربيع يوم الأربعاء. خلال إزاحة الستار ، شكر كبير مديري البرمجة في MBS هاجيمي يوكوتا المشاهدين على شعبية مسلسل Jujutsu Kaisen التلفزيوني في مجموعة برامج Super Animeism في وقت متأخر من الليل ، وكذلك عبر البث المباشر. سينتهي مسلسل الأنمي التلفزيوني لمانجا جيجي أكوتامي الذي يحمل نفس الاسم هذا الأسبوع.

فيما يتعلق بموسم الأنمي الثاني الافتراضي ، قال يوكوتا ، “على الرغم من أن سلسلة المانجا لا تزال جارية ، ليس لدينا معلومات محددة في الوقت الحالي”.

تنشر Viz Media المانجا باللغة الإنجليزية وتصف القصة:

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر المطمئنين ، فُقدت أجزاء من الشيطان الأسطوري والمخوف ريوما سكونا وتشتت حوله. إذا استهلك أي شيطان أجزاء جسم Sukuna ، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم كما نعرفه. لحسن الحظ ، توجد مدرسة غامضة لسحرة Jujutsu الذين يتواجدون لحماية الوجود المحفوف بالمخاطر من الكائنات الخارقة!
يوجي إيتادوري طالب في المرحلة الثانوية يقضي أيامه في زيارة جده طريح الفراش. على الرغم من أنه يبدو مثل مراهقك العادي ، إلا أن قوته البدنية الهائلة أمر يستحق المشاهدة! يريده كل نادٍ رياضي أن ينضم إليه ، لكن إيتادوري يفضل التسكع مع المنبوذين من المدرسة في نادي السحر. في أحد الأيام ، تمكن النادي من وضع أيديهم على شيء ملعون مختوم ، لكنهم لا يعرفون سوى القليل من الرعب الذي سيطلقون العنان له عندما يكسرون الختم …

أطلق أكوتامي المانجا في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha في مارس 2018. تحتوي المانجا على 36 مليون نسخة متداولة ، بما في ذلك النسخ المطبوعة والرقمية. وقال أكوتامي في فبراير شباط إن المانجا “على الأرجح” ستنتهي في غضون عامين. وأضاف أكوتامي أنه لا يثق في هذا البيان رغم ذلك.

نشرت Viz Media الفصول الثلاثة الأولى من المانجا باللغة الإنجليزية في وقت واحد مع اليابان كجزء من مبادرة Jump Start. عندما تحولت Viz إلى نموذج Shonen Jump الجديد في ديسمبر 2018 ، بدأت الشركة في نشر فصول جديدة من المانجا رقميًا. تقوم Shueisha أيضًا بنشر المانجا على موقع MANGA Plus الخاص بها.

ألهمت المانجا الأنمي التلفزيوني لـ MAPPA الذي تم عرضه لأول مرة في 2 أكتوبر وسيحتوي على 24 حلقة. تقوم Crunchyroll ببث الأنمي خارج آسيا حيث يتم بث الأنمي في اليابان ، كما تقوم ببث الدبلقات باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والألمانية.

المصدر انمي نيوز