Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: فيديو ترويجي للانمي Man no Inochi no Ue ni Ore wa Tatteiru

الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني لـ Naoki Yamakawa و Akinari Nao’s I’m Standing on a Million Lives.
بدأت مانجا (100-Man no Inochi no Ue ni Ore wa Tatteiru) ببث فيديو ترويجي جديد للموسم الثاني للأنمي يوم الجمعة.

يكشف الفيديو عن أربعة أعضاء جدد وفنان الأغنية الختامي للموسم الثاني.

يعود Kanako Takatsuki من الموسم الأول ليؤدي أغنية نهاية الأنمي “Subversive” (أدى Takatsuki أغنية افتتاح الموسم الأول). سيؤدي VTuber Kaede Higuchi أغنية الافتتاح “Baddest”.

سيتم عرض الموسم الثاني في يوليو.

تم عرض الموسم الأول لأول مرة في أكتوبر 2020. انتهى إنتاج الأنمي من جميع الحلقات الـ 12 قبل ثلاثة أشهر من العرض الأول في أكتوبر. قام Crunchyroll ببث الأنمي كما تم بثه في اليابان.

كوميكو هابارا (PriPri Chii-chan !! ، مدير حلقة Battle Spirits Burning Soul) أخرج الأنمي في Maho Film. كان تاكاو يوشيوكا (المدرسة الثانوية DxD ، كذبتك في أبريل ، كونوهانا كيتان) مسؤولاً عن سيناريوهات السلسلة. قام Eri Kojima و Toshihide Masudate (In Another World With My Smartphone) بتصميم الشخصيات ، ورسم Yūko Ōba تصميمات الشخصيات الفرعية.

Kodansha Comics تنشر المانجا باللغة الإنجليزية ، وهي تصف المانجا:

طالب الصف التاسع Yusuke Yotsuya عملي وغير صديق وغير نشط في أي نوادي. ثم في أحد الأيام ، يتم إرساله وزميلته فجأة إلى عالم آخر حيث يتعين عليهم العمل معًا للقتال من أجل حياتهم. يوتسويا هو ذئب وحيد وقد عاش حياته دائمًا وفقًا لرغباته ، ولكن كيف سينجح ذلك الآن بعد أن من المفترض أن يكون بطلاً؟! استعد لقصة خيالية فريدة من نوعها ستتحدى كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه عن الخيال!
أطلق Yamakawa و Nao المانجا في مجلة Bessatsu Shōnen في كودانشا في يونيو 2016 ، ونشرت Kodansha المجلد الحادي عشر من كتاب المانجا في 9 ديسمبر.

المصدر انمي نيوز