صحيفة نوفل فلكس: رواية شارع (LES QUATRE DE BAKER STREET)

بعد مرور بعض الوقت على المواجهة بين سادة Limehouse  ، وجد المنشقون في Baker Street حياة يومية أكثر هدوءًا. بينما يستخدم شيرلوك مواهبه في أوروبا ، ينتظر بيلي استئناف عمله كعامل جرس بينما يستعد تشارلي لمعموديته في Merry Minstrel ، تحت العين الساهرة لبولي بيركنز. وبينما يرى فنان ومعلم تشارلي أحد معارفه القدامى يطفو على السطح ، تطلب سكوتلاند يارد مساعدة توم ورفيقيه في حالات الاعتداء في شوارع إيست إند ، بين هذا اللقاء الذي من الواضح أنه لا يوقظ فقط الذكريات الجيدة للمغني و قصة العنف الليلي هذه ، ستقطع الفرقة أعمالهم من أجلهم …

كخبراء للأيقونة التي أنشأها السير آرثر كونان دويل ، ذهب أوليفييه ليجراند وجان بليز دجيان ليكشفوا عن إشارة من دكتور واتسون إلى حل تحقيق غير مسبوق في مغامرة بلاك بيتر الجديدة (نُشرت في مجموعة عودة بيتر الأسود). شرلوك هولمز) لتأليف مؤامرة. لذا من مدرب الكناري سيئ السمعة أنهم يتخيلون مؤامرة تتمحور حول تشارلي. منذ عام 2009 و The Affair of the Blue Curtain ، نشأ المحققون الناشئون جيدًا وخاصة البطلة الشابة. ولكن بغض النظر عن مدى تطور اهتماماتهم وتأكيد شخصيتهم على نفسها ، وإبعاد الأشياء الطبيعية ، فإنها تعود بالفرس ، ومن الشكوك الأولى ، يستعيد القناصون ذوقهم ويبدأون العمل.

الغزل ، التسلل ، التنكر ، المراقبة ، المعارك ، لن يتوقفوا عند أي شيء لكشف خيوط قصة مليئة بالتحولات والمنعطفات التي ستنقل الجمهور من الأراضي المنخفضة في لندن إلى غابة الملاهي. على الرغم من كثافة معينة ، سواء في الحوار – المكتوب جيدًا دائمًا – أو أثناء العمل ، يمكن متابعة التحقيق بسهولة بفضل الإيقاع الذي تم تنظيمه بذكاء من قبل الثنائي من كتاب السيناريو والقص الرائع لديفيد إتيان. يظهر الفنان ، الذي يؤكد أسلوبه أكثر من ذلك بقليل مع كل منشور ، مرة أخرى كل سهولة في تنشيط لوحاته. التلوين ، المدروس ، لا يطغى على خطه بالحبر الجريء ويخلق أجواء جميلة. على الرغم من التشابه القوي بين بعض الشخصيات النسائية ، إلا أنه يقدم تناسقًا جميلًا في رسمه ، دقيقًا ومعبريًا.

المصدر بون ديسنيغ غوست

Shopping Cart