صحيفة نوفل فلكس: رابطة العدالة(Justice League)..قد يتم تشويه أعظم سلاح لبطل واحد بواسطة أحدث عدو له

لطالما كانت Nth Metal واحدة من أقوى أدوات DC وأكثرها عملية. يصنع الخام الفضائي أسلحة قوية بشكل لا يصدق ، مثل صولجان Hawkgirl المميز. ولكن يبدو أنه لا تزال هناك ألغاز يجب اكتشافها حول المعدن والتأثير الذي يمكن أن يحدثه على كائنات معينة.

أثناء قتال مع الشرير متعدد الأبعاد Brutus ، ينتهي الأمر بـ Nth Metal Mace من Hawkgirl بالرد بطريقة غريبة جدًا في Justice League # 59. لكن ماذا يمكن أن يعني ذلك بالنسبة إلى Hawkgirl – ولبطل صغير آخر قد يكون له تأثير مماثل على السلاح؟

أصبحت Hawkgirl مرة أخرى عضوًا في Justice League ، مستخدمة Nth Metal Mace كسلاح رئيسي لها ضد أعداء القوة الذين تواجههم المجموعة. لقد خدمها السلاح جيدًا في السنوات الأخيرة ، حيث كانت Nth Metal حاسمة في المعركة ضد Dark Knights in Dark Nights: Metal ومساعدتها على البقاء مقاتلة قوية في ذروة حدث التتمة ، Dark Nights: Death Metal. الآن ، يمتد هذا إلى القتال ضد بروتوس ، الشخصية الغريبة الغامضة التي كانت تقاتل بلاك آدم إلى موقف ثابت في الصفحات الافتتاحية لدوري العدالة رقم 59. يكتشف الفريق ، وهو يقفز في المعركة ، مدى قدرة Brutus ، حيث ينجو الشرير بسهولة من ضربات Superman ويصطاد Aquaman على حين غرة مع انفجار قوي للطاقة.

أثناء القتال ، ينتهي Hawkgirl في مواجهة Brutus واحدًا لواحد. لكن قتالهم ينتهي بتأثير غير متوقع على صولجان Hawkgirl. عندما تكون بالقرب من بروتوس ، يضيء الصولجان باللون الأحمر وتدور الطاقة الداكنة حوله. يبدو أن Nth Metal يتفاعل بشكل خاص عندما يكون بالقرب من Brutus ، ويبدو أنه يستنزف بعض طاقته في الصولجان المتوهج. تفاجأ Brutus تمامًا مثل Hawkgirl ، ولم يكن أي منهما متأكدًا مما حدث للتو. والجدير بالذكر أن هذا هو الجزء من القتال الذي يجبر بروتوس على إعادة تقييم عدوانه ، حيث إن “عصا المعركة” تفاجئه بوضوح. يدفع هذا بروتوس إلى التراجع عبر بوابة تعود إلى بُعد منزله – ملمحًا إلى أنه سيعود بشكل أفضل استعدادًا للمعركة. بعد المواجهة ، اعترفت Hawkgirl أنها لم تر صولجانها يتصرف هكذا من قبل.

المصدر: كومكس نيوز

Shopping Cart