Posted on Leave a comment

صحيفة نوفل فلكس: أعلن الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني لفيلم Dojyomaru بعنوان How a Realist Hero Rebuilt the Kingdom

أعلن الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني لفيلم Dojyomaru بعنوان How a Realist Hero Rebuilt the Kingdom (Genjitsushugi Yūsha no Ōkoku Saikenki) يوم الجمعة أن كازويوكي أوكيتسو سينضم إلى فريق التمثيل بصفته Hakuya Kwonmin ، ضابط أركان حاد التفكير يدعم Souya.

 


يشمل طاقم الممثلين الذي تم الكشف عنه سابقًا:

Yūsuke Kobayashi في دور Kazuya Souma (على اليمين) و Inori Minase في دور البطلة Liscia Elfrieden (على اليسار)

 

رينا (Reina Ueda) أويدا بدور جونا دوما ، مطربة من مملكة الفريدن تدعم كازويا.

Ikumi Hasegawa بدور Aisha Udgard ، قزم الظلام الذي يقدم الدعم لـ Kazuya ببراعتها في فنون الدفاع عن النفس.

“يا بطل!” بهذه الجملة المبتذلة ، وجد Kazuya Souma نفسه مستدعى إلى عالم آخر ومغامرته – لم تبدأ. بعد أن قدم خطته لتقوية البلاد اقتصاديًا وعسكريًا ، يتنازل الملك عن العرش ليجد صوما نفسه مثقلًا بحكم الأمة! ما هو أكثر من ذلك ، إنه مخطوبة لابنة الملك الآن …؟! من أجل إعادة البلاد إلى قدميها ، يدعو صوما الحكيم والموهوب والموهوبين إلى جانبه. يتجمع خمسة أشخاص أمام صوما المتوجة حديثًا. فقط ما هي المواهب والقدرات العديدة التي يمتلكونها …؟! ما هو المسار الذي ستسقطه نظرته الواقعية على صوما وشعب بلاده؟ تبدأ هنا سلسلة خيالية إدارية ثورية تنتقل إلى عالم آخر!
نشرت Overlap المجلد الأول مع الرسوم التوضيحية لـ Fuyuyuki في اليابان في مايو 2016. أطلق Satoshi Ueda أيضًا تعديلًا للمانجا للروايات على موقع ويب Overlap’s Comic Gardo في يوليو 2017 ، وينشر J-Novel Club أيضًا المانجا رقميًا.

المصدر انمي نيوز