صحيفة نوفل فلكس: أدخل عصرًا جديدًا للفضاء في فيلم “Guardians of the Galaxy” حراس المجرة

 

استعد لرحلة حياتك حيث يبدأ الكاتب Al Ewing والفنان Juan Frigeri حقبة جديدة من Guardians of the Galaxy في GUARDIANS OF THE GALAXY # 13. سيقدم الإصدار رقم 175 من موضوع الإرث وضعًا جديدًا للوضع الراهن لفرقة الأبطال الكونيين التي تجد الأوصياء مفوضين من قبل مجلس المجرة.

في مواجهة أكبر تهديداتهم والشروع في مهامهم الأكثر جرأة ، يحتاج Guardians إلى توسيع قائمتهم بشكل لم يسبق له مثيل. سيكون للفريق الجديد دعائم Guardians الأساسية مثل Star-Lord و Gamora و Rocket و Groot بالإضافة إلى مجندين مفاجئين مثل Wiccan و Hulkling و Quasar الأصلي و DOCTOR DOOM! شاهد تشكيلة الفريق الكاملة بنفسك وأول لمحة عن مغامراتهم الجديدة المليئة بالإثارة ، والتي تتميز بأعمال فنية لم يسبق لها مثيل!

“إنها طريقة لتغيير الأمور قليلاً ، ولزيادة المخاطر والتوتر ، وهي طريقة جزئية للعب دور S.W.O.R.D. – سبيس أفينجرز لمواجهة سبيس إكس مين “، أوضح إيوينج في مقابلة حديثة مع سي بي آر.

لكن في الغالب ، كان المكان الذي تريد القصة أن تذهب إليه. في الأصل ، كان كل هذا يتجه إلى مكان أكثر قتامة ، ولكن – ربما لأن العالم قد تحمل ظلامًا كافيًا مؤخرًا – بمجرد أن كنت في غمرة ذلك ، انتهى بي المطاف بالتوجه نحو شيء أكثر إشراقًا وإيجابية ، وهذا أدى إلى فكرة الأوصياء كفريق سوبر هيرو بصفة رسمية أكثر “.

 

المصدر مارفل نيوز

Shopping Cart