رسام سلسلة Mega Man ..كيجي اينافون منتج ورسام ورجل أعمال ياباني لألعاب الفيديو

كيجي اينافون (Keiji Inafune) (稲 船 敬 二 ، Inafune Keiji ، من مواليد 8 مايو 1965) هو منتج ورسام ورجل أعمال ياباني لألعاب الفيديو. بدأ حياته المهنية في Capcom في أواخر الثمانينيات ، وكان عمله فنانًا ورسامًا. أول لعبتين عمل عليهما هما Street Fighter و Mega Man الأصلية في عام 1987. ثم كان رسامًا وفنانًا لسلسلة Mega Man خلال حقبة NES و Super NES.

ميجا مان
ميجا مان
شخصية Zero
شخصية Zero

 

بالنسبة لـ Mega Man X ، ابتكر وصمم شخصية Zero.

ثم انتقل Inafune إلى منصب المنتج حيث كان لقبه الأول Mega Man 8 في عام 1996. بالإضافة إلى كونه منتجًا لـ Mega Man X4 و Mega Man X5 وألعاب Mega Man Legends الثلاثة وسلسلة Mega Man Zero و Mega سلسلة Man Battle Network. كان Inafune أيضًا منتجًا لسلسلة Lost Planet و Dead Rising و Onimusha. في عام 2006 ، تمت ترقيته إلى منصب كبير مسؤولي البحث والتطوير في الشركة. في عام 2010 ، أصبح الرئيس العالمي للإنتاج في Capcom

ترك Capcom في أواخر عام 2010 ، ثم أسس شركته الخاصة Comcept و Intercept. كما أصبح مديرًا تمثيليًا لـ DiNG ، وهو استوديو ألعاب متنقل. عملت Intercept على لعبة Kaio: King of Pirates التي تم الإعلان عنها في عام 2011 وتم إلغاؤها في عام 2015. أثناء وجوده في Comcept ، أشرف Inafune على العمل في ألعاب مثل Mighty No. 9 و Soul Sacrifice و Red Ash: The Indelible Legend.

في عام 2017 ، تم شراء Comcept وأصبحت شركة تابعة لـ Level-5 ، لتصبح من المستوى الخامس.

Shopping Cart