تتعاقد Netflix مع منشآت Toho Studio في طوكيو من أجل سلسلة Live-Action Yu Yu Hakusho

أعلنت TOHO Studios الخميس الماضي أن Netflix قد وقعت عقدًا متعدد السنوات لاستئجار اثنين من مرافقها المسرحية في طوكيو بدءًا من الأول من أبريل. سيكون أول إنتاج لـ Netflix هناك هو سلسلة الحركة الحية استنادًا إلى Yoshihiro Togashi’s Yū Yū Hakusho manga.

تستأجر Netflix اثنتين من مراحل الصوت العشر لـ TOHO Studios ، المرحلة 7 والمرحلة 10 ، بالإضافة إلى مركزي تمثيل ومركز إنتاج ، لبرمجتها الأصلية.

سيتم بث سلسلة Yū Yū Hakusho الحية على Netflix في وقت واحد في جميع أنحاء العالم.

مدير الاستحواذ على محتويات Netflix Kazutaka Sakamoto هو المنتج التنفيذي ، بينما يقوم Akira Morii (Wild 7 ، Brave Heart Umizaru) بالإنتاج في Robot.

أشار ساكاموتو إلى أنه نشأ مع المانجا الأصلية ، ولا يزال يتذكر بوضوح حماستها وتأثيرها. وأضاف أن لديها الآن معجبين في جميع أنحاء آسيا وبقية العالم. وقال إن Netflix تجمع فريقًا من أفضل المواهب من اليابان وخارجها.

المانجا تتبع الجانح يوسوكي أوراميشي ، البالغ من العمر 14 عامًا ، والذي توفي بعد أن أنقذ طفلاً في حادث سيارة. يتفاجأ عالم الروح بموته ويتيح له فرصة العودة كـ “محقق روح” مكلف بهزيمة الشياطين.

 

نشر Togashi (Hunter X Hunter) المانجا الأصلية Yū Yū Hakusho من عام 1990 إلى 1994. بدأت Viz Media في نشر المانجا في نسختها الإنجليزية من Shonen Jump في عام 2002 ، كما أصدرت جميع المجلدات التسعة عشر في الطباعة.

تم تعديل أنمي تلفزيوني من عام 1992 إلى عام 1995 ، وأنتج فيلمين وإصدارين أصليين لأنمي (OVA). أصدرت Funimation المسلسل التلفزيوني و OVAs على الفيديو المنزلي في أمريكا الشمالية. أصدرت Media Blasters ولاحقًا Funimation الفيلم الأول ، وأصدرت Central Park Media الفيلم الثاني. عرض المسلسل التلفزيوني على Adult Swim ولاحقًا Toonami.

ظهر OVA جديد لأول مرة في حدث عرض في أكتوبر 2018 ، ثم تم شحنه لاحقًا مع الجزء الرابع من مجموعة Blu-ray Box للذكرى الخامسة والعشرين للأنمي في نفس الشهر. قام الأنمي الجديد بتعديل فصل المكافأة “Two Shot” من المجلد السابع للمانغا ، بالإضافة إلى الفصل قبل الأخير من Manga “All or Nothing”.

ألهمت المانجا مسرحية (في الصورة على اليسار) عُرضت في اليابان من أغسطس إلى سبتمبر 2019.

المصدر انمي نيوز

Shopping Cart