المانجا أخيرًا لم تنتهِ (Attack on Titan)

انتهت Attack on Titan ، إحدى أشهر المانجا في العقد الماضي ، رسميًا في 9 أبريل 2021. لكن هاجيمي إيساياما لم يقل كلمته الأخيرة.

Attack on Titan manga

لقد قيل الكثير عن نهاية هجوم العملاقة Attack on Titan يجب أن يقال أن المانجا تستفيد من قاعدة معجبين صلبة بشكل خاص وهي موضوع عبادة حقيقية في جميع أنحاء العالم. في حين صُدم بعض القراء بنقاط معينة في النهاية وطلبوا إنهاءًا بديلًا بتوقيع عريضة ، وجد معظم القراء أن النهاية مرضية أو على الأقل قبلوا ما اقترحه هاجيمي إيساياما.

ومع ذلك ، علمنا اليوم أن ناشر Kodansha أعلن أن الفصل الأخير من Attack on Titan غير مكتمل وأن الصفحات المفقودة من إصدار كشك الصحف سيتم تضمينها في المجلد 34 من المانجا.

لا نعرف حتى الآن ما ستحتوي عليه هذه الصفحات الإضافية. هل ستكون هذه مقاطع إضافية من المحادثة بين إرين وأرمين في بداية الفصل؟ من النقاش بين كتيبة الاستكشاف والبر؟ أم ننتظر وصول عناصر الكتيبة إلى جزيرة الفردوس؟ نهاية الإجابة عام 2021. في الواقع ، يجب أن يظهر المجلد 34 باللغة الإنجليزية في أكتوبر 2021 وأن ​​يُنشر باللغة الفرنسية في هذه المياه.

في كلتا الحالتين ، هذه استراتيجية رائعة تتبعها Kodansha. في الواقع ، على الرغم من استنتاجه الأخير ، تمكن الناشر من خلق المزيد من التوقعات لمانجا الرائد. يجب عليك أيضًا شراء المجلد 34 لاكتشاف هذه الصفحات. إلى جانب الجانب الإضافي لهذه الصفحات ، يمكن للمرء أن يتساءل عن الروابط بين هذه الإستراتيجية والأزمة العميقة لناشري المانجا. في مقال نُشر مؤخرًا ، عدنا إلى التأثير المثير للإعجاب لأزمة فيروس كورونا على استهلاك عمليات فحص القراصنة.

المصدر: mccourier

Shopping Cart