الكوميديا والطعام والاثارة تجتمع في مانجا الثمانينات الشهيرة من يتذكر إيگانو كابامارو؟

نينجا المغامر “كبامارو” او إيگانو كابامارو

يتعبر ممثلين المانجا ممثلين حقيقن ويمكنهم تمثيل الافلام والمسلسلات خارج نطاق المسلسل الرئيسي حيث لاتوثر احداث اختفاءهم او موتهم في المسلسل على اعمالهم الاخرى.. في نهاية مانجا كبمارو كانت هناك حلقة خاصة جمع الكاتب جميع الشخصيات في حلقة خاصة. اختلفت ادوارهم وشخصياتهم ايضا٬ دعنا نتعرف على مانجا في بداية الثمانينات حيث التشويق والاثارة والدراما والرمنسية اجتمعت في اطار تشويقي ناجح.

Igano Kabamaru (伊 賀 野 カ バ 丸) هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها يو أزوكي. بطل الرواية الذي يحمل نفس الاسم هو نينجا شاب ساذج من مقاطعة إيغا يُدعى كاجيمارو (الظل المطلق) ، الملقب بكابامارو (فم فرس النهر) لشهيته التي لا تشبع. بعد وفاة جده الصارم وخبير النينجا ، ينتقل كابامارو إلى طوكيو مع أحد معارف جده. تتعامل المؤامرة بشكل أساسي مع كابامارو وهو يتكيف مع نمط الحياة الحضرية بعد أن أمضى طفولته في الجبال ، وتطور مشاعره تجاه حفيدة ولي أمره ، وكيف وجد نفسه محاصرًا في التنافس بين مدرستين خاصتين.

تم عرض Igano Kabamaru مع تلفزيون وأفلام الرسوم المتحركة.

يعيش في قرية صغيره تطل على جبل ايجا مع جده العجوز والذي علمه فنون النينجا، تبدأ القصة بعد وفاة جده “سايزو” حيث ينتقل كبامارو للعيش في طوكيو مع صديقة جده القديمة “ران اوكوفو” مديرة مدرسة “الكنغ يوكو” بعد أن أوصاها سايزو في رسالة بعثها لها قبل وفاته برعايته، وتبدأ الأحداث من هنا، حيث يقع كابامارو في حب حفيدة ران “مـاي أوكوفو” وينضم إلى مـدرسة الكنج يوقو والتي هي في صراع مستمر مع مدرسه الاوق يوقو التي تترأسها “السيدة سـو” وهي أيضا كانت تحب سايزو العجوز.[1][2][3] يوجد هناك صراع خفي بين رئيسي مجلس الإدارة المدرستين “شيزون” و”ماجيما” لكل منهما عصابه تلجأ لكل الأساليب لتحقيق أهدافها. كبامارو يعشق الشومن -المعروفة باسمها الياباني ياكيسوبا– لدرجه لا يمكن تخيلها ودائما يتذكر أول طبق اكله برفقة أخيه “هايات” والذي هو في حقيقة الأمر ربيب سايزو. فسايزو قد تكفل برعاية هايات بعد انتحار أمه فأصبح مع كبمارو كالأخوين. ولكن قسوة سايزو الجد على هايات جعلته يهرب عندما كبر قليلاً ليصبح شخصاً مادياً جداً. كابامارو ظل دائما يتذكر هايات، وحاول العثور عليه مراراً في طوكيو، وفي النهاية وجده وقد تحول شخصاً آخر طبعته الحياة المادية في المدينة بصورتها فنسي بساطة الجبل وأصبح شخصاً يمكن أن يبيع نفسه لأجل المال. وفي الواقع تستغل “سو” عدوة “ران أوكوفو” هذا الأمر عندما تعلم بوجود هايات في طوكيو وتستغله مادياً لتنفيذ مآربها. المسلسل رائع ومليئ بالأحداث المشوقه والرائعة ومن الصعب أن تكتب قصة مختصرة له، يقع في 24 حلقه.

 

Shopping Cart